الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

رهينة القلب

رهينة ُالقلبِ

مرهونة عندي فإن شئت
اذهبي
فأنا وقلبك لم نزل نحيا هنا
في واحة البدن العتيق
وأنا كتاب صامت هيا اكتبي
واستلهمي مني الرحيق
فردوسة .. لم أدر أني
سوف أصبح
في قيودك عاشق
حلما بيوم لقائنا
مازلت أحلم
بالمكان وبالزمان
وبعشنا الوردي
مغدوق الحنان
وسبيل عشق ساحر
وشروق شمس الحب فينا
دون أن ندرى بها
لا تخجلي مني فهذي فرصتي
لا تجعلي صمت القلوب حليفنا
يا أنت ..
أنت مليكتي
هذا أنا ؟
سهم بلا نصل
ومسموح لك
أن ترجعيني مرة أخري لنفسي
سالما
ماذا جرى لي منك ياعصفورتي
رعبوبتي
رفقا بقلب حائر
سهم الهوى ما فاتني
ماعاد يسكنني فؤادي
حيث أني ذابل ٌ
ونسائم القلب السقيم
تحولت للهيب نار
فأتوه بيني
لم أجد مني فرار
لكنني أقلمت نفسي
أن أكون بلا قرار
الوقت يمضي
والخناجر ثبتت أقدامها
في داخلي
واليأس أوشك أن يصارحني
بأني واهم
متوهم أني
سأقطفك استراقا في هدوء
لكن شكي لم يدع
للشك شكا
في ظنوني أننا
سنكون رهنا للهوي
ياهل ترى..
سنكون رهنا للهوى
أم أن قلبي لم يكن رهنا لشيئ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق